تأثير إستراتيجيات إصلاح الخدمة على استجابة العملاء من خلال الكلمة المنطوقة (WOM): دراسة تطبيقية على عملاء شركات تزويد خدمات الإنترنت في قطاع غزة – فلسطين
السلوت, ., عبد الحميد, ., كامل محمد, . (2024). تأثير إستراتيجيات إصلاح الخدمة على استجابة العملاء من خلال الكلمة المنطوقة (WOM): دراسة تطبيقية على عملاء شركات تزويد خدمات الإنترنت في قطاع غزة – فلسطين. EKB Journal Management System, 5(1), 73-102. doi: 10.21608/cfdj.2024.324781
علي عبد الفتاح علي السلوت; طلعت أسعد عبد الحميد; محمود أبو المجد كامل محمد. "تأثير إستراتيجيات إصلاح الخدمة على استجابة العملاء من خلال الكلمة المنطوقة (WOM): دراسة تطبيقية على عملاء شركات تزويد خدمات الإنترنت في قطاع غزة – فلسطين". EKB Journal Management System, 5, 1, 2024, 73-102. doi: 10.21608/cfdj.2024.324781
السلوت, ., عبد الحميد, ., كامل محمد, . (2024). 'تأثير إستراتيجيات إصلاح الخدمة على استجابة العملاء من خلال الكلمة المنطوقة (WOM): دراسة تطبيقية على عملاء شركات تزويد خدمات الإنترنت في قطاع غزة – فلسطين', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 73-102. doi: 10.21608/cfdj.2024.324781
السلوت, ., عبد الحميد, ., كامل محمد, . تأثير إستراتيجيات إصلاح الخدمة على استجابة العملاء من خلال الكلمة المنطوقة (WOM): دراسة تطبيقية على عملاء شركات تزويد خدمات الإنترنت في قطاع غزة – فلسطين. EKB Journal Management System, 2024; 5(1): 73-102. doi: 10.21608/cfdj.2024.324781