العلاقة بين أبعاد المزيج التسويقي السياسي وسلوك المستهلك السياسي دراسة تطبيقية
المكاوي, ., أسعد عبد الحميد, ., الدريني, . (2024). العلاقة بين أبعاد المزيج التسويقي السياسي وسلوك المستهلك السياسي دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 5(1), 419-438. doi: 10.21608/cfdj.2024.324798
غادة المكاوي; طلعت أسعد عبد الحميد; سارة الدريني. "العلاقة بين أبعاد المزيج التسويقي السياسي وسلوك المستهلك السياسي دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 5, 1, 2024, 419-438. doi: 10.21608/cfdj.2024.324798
المكاوي, ., أسعد عبد الحميد, ., الدريني, . (2024). 'العلاقة بين أبعاد المزيج التسويقي السياسي وسلوك المستهلك السياسي دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 419-438. doi: 10.21608/cfdj.2024.324798
المكاوي, ., أسعد عبد الحميد, ., الدريني, . العلاقة بين أبعاد المزيج التسويقي السياسي وسلوك المستهلك السياسي دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024; 5(1): 419-438. doi: 10.21608/cfdj.2024.324798