تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على خبرة العميل: بالتطبيق على عملاء شركات تكنولوجيا المعلومات بمحافظة غزة
أبوعساكر, ., نجم, ., الدريني, . (2024). تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على خبرة العميل: بالتطبيق على عملاء شركات تكنولوجيا المعلومات بمحافظة غزة. EKB Journal Management System, 5(1), 521-551. doi: 10.21608/cfdj.2024.324802
علاء الدين أحمد محمد أبوعساكر; عبد الحكيم أحمد ربيع نجم; سادرة السيد عبدالله الدريني. "تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على خبرة العميل: بالتطبيق على عملاء شركات تكنولوجيا المعلومات بمحافظة غزة". EKB Journal Management System, 5, 1, 2024, 521-551. doi: 10.21608/cfdj.2024.324802
أبوعساكر, ., نجم, ., الدريني, . (2024). 'تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على خبرة العميل: بالتطبيق على عملاء شركات تكنولوجيا المعلومات بمحافظة غزة', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 521-551. doi: 10.21608/cfdj.2024.324802
أبوعساكر, ., نجم, ., الدريني, . تأثير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على خبرة العميل: بالتطبيق على عملاء شركات تكنولوجيا المعلومات بمحافظة غزة. EKB Journal Management System, 2024; 5(1): 521-551. doi: 10.21608/cfdj.2024.324802