العلاقة بين الابتكار التسويقي والاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لآليات الذكاء الاصطناعي: دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل على مواقع التواصل الاجتماعي
امين, . (2024). العلاقة بين الابتكار التسويقي والاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لآليات الذكاء الاصطناعي: دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل على مواقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 5(1), 1005-1044. doi: 10.21608/cfdj.2024.324818
احمد امين. "العلاقة بين الابتكار التسويقي والاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لآليات الذكاء الاصطناعي: دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل على مواقع التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 5, 1, 2024, 1005-1044. doi: 10.21608/cfdj.2024.324818
امين, . (2024). 'العلاقة بين الابتكار التسويقي والاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لآليات الذكاء الاصطناعي: دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل على مواقع التواصل الاجتماعي', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 1005-1044. doi: 10.21608/cfdj.2024.324818
امين, . العلاقة بين الابتكار التسويقي والاحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط لآليات الذكاء الاصطناعي: دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل على مواقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2024; 5(1): 1005-1044. doi: 10.21608/cfdj.2024.324818