الثقافة التسويقية وأثرها على الميزة التنافسية بتوسيط جودة الخدمة الالكترونية "دراسة ميدانية على العاملين بشركات تكنولوجيا المعلومات بمصر"
عبد العزيز, . (2024). الثقافة التسويقية وأثرها على الميزة التنافسية بتوسيط جودة الخدمة الالكترونية "دراسة ميدانية على العاملين بشركات تكنولوجيا المعلومات بمصر". EKB Journal Management System, 5(1), 1045-1074. doi: 10.21608/cfdj.2024.324820
ريهام عبد العزيز. "الثقافة التسويقية وأثرها على الميزة التنافسية بتوسيط جودة الخدمة الالكترونية "دراسة ميدانية على العاملين بشركات تكنولوجيا المعلومات بمصر"". EKB Journal Management System, 5, 1, 2024, 1045-1074. doi: 10.21608/cfdj.2024.324820
عبد العزيز, . (2024). 'الثقافة التسويقية وأثرها على الميزة التنافسية بتوسيط جودة الخدمة الالكترونية "دراسة ميدانية على العاملين بشركات تكنولوجيا المعلومات بمصر"', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 1045-1074. doi: 10.21608/cfdj.2024.324820
عبد العزيز, . الثقافة التسويقية وأثرها على الميزة التنافسية بتوسيط جودة الخدمة الالكترونية "دراسة ميدانية على العاملين بشركات تكنولوجيا المعلومات بمصر". EKB Journal Management System, 2024; 5(1): 1045-1074. doi: 10.21608/cfdj.2024.324820