أثر المزيج التسويقي المستدام على الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على قطاع صناعة البلاستيك
حمزة, ., النجار, ., سليمان, . (2024). أثر المزيج التسويقي المستدام على الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على قطاع صناعة البلاستيك. EKB Journal Management System, 5(1), 1425-1486. doi: 10.21608/cfdj.2024.324883
دينا محمد حمزة محمد حمزة; حنان النجار; ايمان احمد نبيل عبد الهادي سليمان. "أثر المزيج التسويقي المستدام على الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على قطاع صناعة البلاستيك". EKB Journal Management System, 5, 1, 2024, 1425-1486. doi: 10.21608/cfdj.2024.324883
حمزة, ., النجار, ., سليمان, . (2024). 'أثر المزيج التسويقي المستدام على الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على قطاع صناعة البلاستيك', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 1425-1486. doi: 10.21608/cfdj.2024.324883
حمزة, ., النجار, ., سليمان, . أثر المزيج التسويقي المستدام على الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على قطاع صناعة البلاستيك. EKB Journal Management System, 2024; 5(1): 1425-1486. doi: 10.21608/cfdj.2024.324883