الرضا الوظيفي كمتغير وسيط في العلاقة بين القيادة الاخلاقية والموارد البشرية المستدامة "دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية المصرية"
شلبي, . (2024). الرضا الوظيفي كمتغير وسيط في العلاقة بين القيادة الاخلاقية والموارد البشرية المستدامة "دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية المصرية". EKB Journal Management System, 5(1), 1535-1564. doi: 10.21608/cfdj.2024.324885
احمد عبد الفتاح محمد شلبي شلبي. "الرضا الوظيفي كمتغير وسيط في العلاقة بين القيادة الاخلاقية والموارد البشرية المستدامة "دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية المصرية"". EKB Journal Management System, 5, 1, 2024, 1535-1564. doi: 10.21608/cfdj.2024.324885
شلبي, . (2024). 'الرضا الوظيفي كمتغير وسيط في العلاقة بين القيادة الاخلاقية والموارد البشرية المستدامة "دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية المصرية"', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 1535-1564. doi: 10.21608/cfdj.2024.324885
شلبي, . الرضا الوظيفي كمتغير وسيط في العلاقة بين القيادة الاخلاقية والموارد البشرية المستدامة "دراسة تطبيقية على قطاع البنوك التجارية المصرية". EKB Journal Management System, 2024; 5(1): 1535-1564. doi: 10.21608/cfdj.2024.324885