دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات
عارف, . (2023). دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات. EKB Journal Management System, (), 1-18. doi: 10.21608/aja.2023.235994.1525
دلال عارف. "دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات". EKB Journal Management System, , , 2023, 1-18. doi: 10.21608/aja.2023.235994.1525
عارف, . (2023). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات', EKB Journal Management System, (), pp. 1-18. doi: 10.21608/aja.2023.235994.1525
عارف, . دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق الرقمي لمنتجات الأطفال وتأثير استراتيجيات التسويق الرقمي على توجه الأسرة لشراء المنتجات. EKB Journal Management System, 2023; (): 1-18. doi: 10.21608/aja.2023.235994.1525