استخدام نموذج التفكير النشط فى سياق اجتماعى TASC)) لتنمية بعض مهارات عمق المعرفة العلمية بمادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى.
الباز, ., هاني, . (2023). استخدام نموذج التفكير النشط فى سياق اجتماعى TASC)) لتنمية بعض مهارات عمق المعرفة العلمية بمادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى.. EKB Journal Management System, 38(87.04), -. doi: 10.21608/jsdu.2023.325389
نورهان معتز سعد الباز; مرفت حامد محمد هاني. "استخدام نموذج التفكير النشط فى سياق اجتماعى TASC)) لتنمية بعض مهارات عمق المعرفة العلمية بمادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى.". EKB Journal Management System, 38, 87.04, 2023, -. doi: 10.21608/jsdu.2023.325389
الباز, ., هاني, . (2023). 'استخدام نموذج التفكير النشط فى سياق اجتماعى TASC)) لتنمية بعض مهارات عمق المعرفة العلمية بمادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى.', EKB Journal Management System, 38(87.04), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2023.325389
الباز, ., هاني, . استخدام نموذج التفكير النشط فى سياق اجتماعى TASC)) لتنمية بعض مهارات عمق المعرفة العلمية بمادة الأحياء لدى طلاب الصف الأول الثانوى.. EKB Journal Management System, 2023; 38(87.04): -. doi: 10.21608/jsdu.2023.325389