توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الفخرانى, . (2024). توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024(2), 84-110. doi: 10.21608/msite.2023.225211.1019
مي الفخرانى. "توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2024, 2, 2024, 84-110. doi: 10.21608/msite.2023.225211.1019
الفخرانى, . (2024). 'توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 2024(2), pp. 84-110. doi: 10.21608/msite.2023.225211.1019
الفخرانى, . توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(2): 84-110. doi: 10.21608/msite.2023.225211.1019