.استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
خالد سيد أحمد صقر الحضري, . (2024). .استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2024(2), 145-178. doi: 10.21608/msite.2023.239903.1028
سامى خالد سيد أحمد صقر الحضري. ".استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 2024, 2, 2024, 145-178. doi: 10.21608/msite.2023.239903.1028
خالد سيد أحمد صقر الحضري, . (2024). '.استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 2024(2), pp. 145-178. doi: 10.21608/msite.2023.239903.1028
خالد سيد أحمد صقر الحضري, . .استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(2): 145-178. doi: 10.21608/msite.2023.239903.1028