بيئة تعلم إلکترونية قائمة على برمجة الکتلة وأثرها في تنمية مهارات البرمجة الأساسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
احمد محمد احمد, ., محمود عارف, ., نصز الدين سليمان, ., سمير سعد, . (2023). بيئة تعلم إلکترونية قائمة على برمجة الکتلة وأثرها في تنمية مهارات البرمجة الأساسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 11(40.2), 997-1032. doi: 10.21608/ejos.2023.326058
مصطفي احمد محمد احمد; مصطفي محمود عارف; امل نصز الدين سليمان; اميرة سمير سعد. "بيئة تعلم إلکترونية قائمة على برمجة الکتلة وأثرها في تنمية مهارات البرمجة الأساسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 11, 40.2, 2023, 997-1032. doi: 10.21608/ejos.2023.326058
احمد محمد احمد, ., محمود عارف, ., نصز الدين سليمان, ., سمير سعد, . (2023). 'بيئة تعلم إلکترونية قائمة على برمجة الکتلة وأثرها في تنمية مهارات البرمجة الأساسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 11(40.2), pp. 997-1032. doi: 10.21608/ejos.2023.326058
احمد محمد احمد, ., محمود عارف, ., نصز الدين سليمان, ., سمير سعد, . بيئة تعلم إلکترونية قائمة على برمجة الکتلة وأثرها في تنمية مهارات البرمجة الأساسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 11(40.2): 997-1032. doi: 10.21608/ejos.2023.326058