أثر استخدام نموذج هندي رباعي المراحل Hendy's 4Cs Model في تدريس العلوم علي تنمية بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
علي, ., هندي, ., الوسيمي, . (2023). أثر استخدام نموذج هندي رباعي المراحل Hendy's 4Cs Model في تدريس العلوم علي تنمية بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 20(118), 518-550. doi: 10.21608/jfe.2023.326541
مروة محمد علي; محمد حماد هندي; عماد الدين الوسيمي. "أثر استخدام نموذج هندي رباعي المراحل Hendy's 4Cs Model في تدريس العلوم علي تنمية بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 20, 118, 2023, 518-550. doi: 10.21608/jfe.2023.326541
علي, ., هندي, ., الوسيمي, . (2023). 'أثر استخدام نموذج هندي رباعي المراحل Hendy's 4Cs Model في تدريس العلوم علي تنمية بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 20(118), pp. 518-550. doi: 10.21608/jfe.2023.326541
علي, ., هندي, ., الوسيمي, . أثر استخدام نموذج هندي رباعي المراحل Hendy's 4Cs Model في تدريس العلوم علي تنمية بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 20(118): 518-550. doi: 10.21608/jfe.2023.326541