أثر التفاعل القائم على الويب بين السقالات التعليمية البنائية وأسلوب التعلم (السطحي – العميق) في التحصيل واتخاذ قرار اختيار مصادر التعلم لدى طلاب کلية التربية
عبد الرحمن طه السيد, . (2014). أثر التفاعل القائم على الويب بين السقالات التعليمية البنائية وأسلوب التعلم (السطحي – العميق) في التحصيل واتخاذ قرار اختيار مصادر التعلم لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 16(16), 129-180. doi: 10.21608/jftp.2014.32671
مصطفى عبد الرحمن طه السيد. "أثر التفاعل القائم على الويب بين السقالات التعليمية البنائية وأسلوب التعلم (السطحي – العميق) في التحصيل واتخاذ قرار اختيار مصادر التعلم لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 16, 16, 2014, 129-180. doi: 10.21608/jftp.2014.32671
عبد الرحمن طه السيد, . (2014). 'أثر التفاعل القائم على الويب بين السقالات التعليمية البنائية وأسلوب التعلم (السطحي – العميق) في التحصيل واتخاذ قرار اختيار مصادر التعلم لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 129-180. doi: 10.21608/jftp.2014.32671
عبد الرحمن طه السيد, . أثر التفاعل القائم على الويب بين السقالات التعليمية البنائية وأسلوب التعلم (السطحي – العميق) في التحصيل واتخاذ قرار اختيار مصادر التعلم لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2014; 16(16): 129-180. doi: 10.21608/jftp.2014.32671