أثر التدريب علي الخرائط المفاهيمية کأحدي استراتيجيات المخططات الإدراکية في تنمية إدراک الطلاب ذوي صعوبات التعلم
أحمد زقزوق, . (2014). أثر التدريب علي الخرائط المفاهيمية کأحدي استراتيجيات المخططات الإدراکية في تنمية إدراک الطلاب ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 16(16), 381-404. doi: 10.21608/jftp.2014.32686
رانيا أحمد زقزوق. "أثر التدريب علي الخرائط المفاهيمية کأحدي استراتيجيات المخططات الإدراکية في تنمية إدراک الطلاب ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 16, 16, 2014, 381-404. doi: 10.21608/jftp.2014.32686
أحمد زقزوق, . (2014). 'أثر التدريب علي الخرائط المفاهيمية کأحدي استراتيجيات المخططات الإدراکية في تنمية إدراک الطلاب ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 381-404. doi: 10.21608/jftp.2014.32686
أحمد زقزوق, . أثر التدريب علي الخرائط المفاهيمية کأحدي استراتيجيات المخططات الإدراکية في تنمية إدراک الطلاب ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2014; 16(16): 381-404. doi: 10.21608/jftp.2014.32686