فاعلية برنامج مقترح يستخدم مدخل الرياضيات التنموية وإستراتيجية حل المشکلات فى تنمية التحصيل والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
السيد محمد أحمد, . (2014). فاعلية برنامج مقترح يستخدم مدخل الرياضيات التنموية وإستراتيجية حل المشکلات فى تنمية التحصيل والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 16(16), 405-437. doi: 10.21608/jftp.2014.32687
نسرين السيد محمد أحمد. "فاعلية برنامج مقترح يستخدم مدخل الرياضيات التنموية وإستراتيجية حل المشکلات فى تنمية التحصيل والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى". EKB Journal Management System, 16, 16, 2014, 405-437. doi: 10.21608/jftp.2014.32687
السيد محمد أحمد, . (2014). 'فاعلية برنامج مقترح يستخدم مدخل الرياضيات التنموية وإستراتيجية حل المشکلات فى تنمية التحصيل والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 405-437. doi: 10.21608/jftp.2014.32687
السيد محمد أحمد, . فاعلية برنامج مقترح يستخدم مدخل الرياضيات التنموية وإستراتيجية حل المشکلات فى تنمية التحصيل والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 2014; 16(16): 405-437. doi: 10.21608/jftp.2014.32687