تصور مقترح لدور المـعــــجم الوجـــيز فـى تــنمية بعض مهارات دلالة الألفاظ فى النص الأدبى لدى طلاب الصف الأول الثانوى
عنتر أحمـد علـى, . (2014). تصور مقترح لدور المـعــــجم الوجـــيز فـى تــنمية بعض مهارات دلالة الألفاظ فى النص الأدبى لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 16(16), 509-532. doi: 10.21608/jftp.2014.32698
حماده عنتر أحمـد علـى. "تصور مقترح لدور المـعــــجم الوجـــيز فـى تــنمية بعض مهارات دلالة الألفاظ فى النص الأدبى لدى طلاب الصف الأول الثانوى". EKB Journal Management System, 16, 16, 2014, 509-532. doi: 10.21608/jftp.2014.32698
عنتر أحمـد علـى, . (2014). 'تصور مقترح لدور المـعــــجم الوجـــيز فـى تــنمية بعض مهارات دلالة الألفاظ فى النص الأدبى لدى طلاب الصف الأول الثانوى', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 509-532. doi: 10.21608/jftp.2014.32698
عنتر أحمـد علـى, . تصور مقترح لدور المـعــــجم الوجـــيز فـى تــنمية بعض مهارات دلالة الألفاظ فى النص الأدبى لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 2014; 16(16): 509-532. doi: 10.21608/jftp.2014.32698