فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مستويات عمق المعرفة الرياضيـة والتفكير التأملي لدي طالبات المرحلة الابتدائية
السرحاني, . (2022). فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مستويات عمق المعرفة الرياضيـة والتفكير التأملي لدي طالبات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 28(12.4), 421-495. doi: 10.21608/jsu.2022.327022
فاطمة بنت محمد بن فراس السرحاني. "فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مستويات عمق المعرفة الرياضيـة والتفكير التأملي لدي طالبات المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 28, 12.4, 2022, 421-495. doi: 10.21608/jsu.2022.327022
السرحاني, . (2022). 'فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مستويات عمق المعرفة الرياضيـة والتفكير التأملي لدي طالبات المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 28(12.4), pp. 421-495. doi: 10.21608/jsu.2022.327022
السرحاني, . فاعلية نموذج التعلم التفارغي في تنمية مستويات عمق المعرفة الرياضيـة والتفكير التأملي لدي طالبات المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 28(12.4): 421-495. doi: 10.21608/jsu.2022.327022