فاعلية برنامج مبنى على إستراتيجيات الألعاب التعليمية الإلکترونية فى تنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوى الإعاقات الذهنية القابلين للتعلم
مصطفى محمد مصطفى على, . (2014). فاعلية برنامج مبنى على إستراتيجيات الألعاب التعليمية الإلکترونية فى تنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوى الإعاقات الذهنية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 16(16), 630-650. doi: 10.21608/jftp.2014.32708
سعاد مصطفى محمد مصطفى على. "فاعلية برنامج مبنى على إستراتيجيات الألعاب التعليمية الإلکترونية فى تنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوى الإعاقات الذهنية القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 16, 16, 2014, 630-650. doi: 10.21608/jftp.2014.32708
مصطفى محمد مصطفى على, . (2014). 'فاعلية برنامج مبنى على إستراتيجيات الألعاب التعليمية الإلکترونية فى تنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوى الإعاقات الذهنية القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 630-650. doi: 10.21608/jftp.2014.32708
مصطفى محمد مصطفى على, . فاعلية برنامج مبنى على إستراتيجيات الألعاب التعليمية الإلکترونية فى تنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوى الإعاقات الذهنية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2014; 16(16): 630-650. doi: 10.21608/jftp.2014.32708