فعالية منهج وظيفي مقترح في العلوم لتنمية المفاهيم العلمية لدي التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم
المتولي زغلول, . (2014). فعالية منهج وظيفي مقترح في العلوم لتنمية المفاهيم العلمية لدي التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 15(15), 313-351. doi: 10.21608/jftp.2014.32729
عاطف المتولي زغلول. "فعالية منهج وظيفي مقترح في العلوم لتنمية المفاهيم العلمية لدي التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 15, 15, 2014, 313-351. doi: 10.21608/jftp.2014.32729
المتولي زغلول, . (2014). 'فعالية منهج وظيفي مقترح في العلوم لتنمية المفاهيم العلمية لدي التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 313-351. doi: 10.21608/jftp.2014.32729
المتولي زغلول, . فعالية منهج وظيفي مقترح في العلوم لتنمية المفاهيم العلمية لدي التلاميذ ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2014; 15(15): 313-351. doi: 10.21608/jftp.2014.32729