مدى تضمين مهارات القرن الحادي والعشرين في محتوى كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي في دولة الكويت في ضوء التقرير الوطني الاستعراضي للتعليم للجميع 2015
الهلال, . (2022). مدى تضمين مهارات القرن الحادي والعشرين في محتوى كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي في دولة الكويت في ضوء التقرير الوطني الاستعراضي للتعليم للجميع 2015. EKB Journal Management System, 30(4), 437-472. doi: 10.21608/ssj.2022.327372
د/ أحمد جاسم الهلال. "مدى تضمين مهارات القرن الحادي والعشرين في محتوى كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي في دولة الكويت في ضوء التقرير الوطني الاستعراضي للتعليم للجميع 2015". EKB Journal Management System, 30, 4, 2022, 437-472. doi: 10.21608/ssj.2022.327372
الهلال, . (2022). 'مدى تضمين مهارات القرن الحادي والعشرين في محتوى كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي في دولة الكويت في ضوء التقرير الوطني الاستعراضي للتعليم للجميع 2015', EKB Journal Management System, 30(4), pp. 437-472. doi: 10.21608/ssj.2022.327372
الهلال, . مدى تضمين مهارات القرن الحادي والعشرين في محتوى كتاب الرياضيات للصف الرابع الابتدائي في دولة الكويت في ضوء التقرير الوطني الاستعراضي للتعليم للجميع 2015. EKB Journal Management System, 2022; 30(4): 437-472. doi: 10.21608/ssj.2022.327372