فعالية استخدام النص الفائق فى تنمية مهارات فهم المقروء باللغة الفرنسية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Mohamed Kamel Mohamed, R. (2014). فعالية استخدام النص الفائق فى تنمية مهارات فهم المقروء باللغة الفرنسية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 15(15), 485-510. doi: 10.21608/jftp.2014.32749
Randa Mohamed Kamel Mohamed. "فعالية استخدام النص الفائق فى تنمية مهارات فهم المقروء باللغة الفرنسية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 15, 15, 2014, 485-510. doi: 10.21608/jftp.2014.32749
Mohamed Kamel Mohamed, R. (2014). 'فعالية استخدام النص الفائق فى تنمية مهارات فهم المقروء باللغة الفرنسية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 485-510. doi: 10.21608/jftp.2014.32749
Mohamed Kamel Mohamed, R. فعالية استخدام النص الفائق فى تنمية مهارات فهم المقروء باللغة الفرنسية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2014; 15(15): 485-510. doi: 10.21608/jftp.2014.32749