فاعلية استراتيجيات التدريس المتمايز في تنمية مهارات التفکير العلمي والدافعية للتعلم لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي في مادة الاقتصاد المنزلي The Effectiveness of Differentiated Instruction Strategies in Developing Scientific Thinking Skills and Motivation to Learn among 1st Preparatory Stage Female Students in Home Economics
الشافعي, . (2018). فاعلية استراتيجيات التدريس المتمايز في تنمية مهارات التفکير العلمي والدافعية للتعلم لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي في مادة الاقتصاد المنزلي The Effectiveness of Differentiated Instruction Strategies in Developing Scientific Thinking Skills and Motivation to Learn among 1st Preparatory Stage Female Students in Home Economics. EKB Journal Management System, 100(100), 21-81. doi: 10.21608/saep.2018.32822
سهام أحمد رفعت أحمد الشافعي. "فاعلية استراتيجيات التدريس المتمايز في تنمية مهارات التفکير العلمي والدافعية للتعلم لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي في مادة الاقتصاد المنزلي The Effectiveness of Differentiated Instruction Strategies in Developing Scientific Thinking Skills and Motivation to Learn among 1st Preparatory Stage Female Students in Home Economics". EKB Journal Management System, 100, 100, 2018, 21-81. doi: 10.21608/saep.2018.32822
الشافعي, . (2018). 'فاعلية استراتيجيات التدريس المتمايز في تنمية مهارات التفکير العلمي والدافعية للتعلم لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي في مادة الاقتصاد المنزلي The Effectiveness of Differentiated Instruction Strategies in Developing Scientific Thinking Skills and Motivation to Learn among 1st Preparatory Stage Female Students in Home Economics', EKB Journal Management System, 100(100), pp. 21-81. doi: 10.21608/saep.2018.32822
الشافعي, . فاعلية استراتيجيات التدريس المتمايز في تنمية مهارات التفکير العلمي والدافعية للتعلم لدى تلميذات الصف الأول الإعدادي في مادة الاقتصاد المنزلي The Effectiveness of Differentiated Instruction Strategies in Developing Scientific Thinking Skills and Motivation to Learn among 1st Preparatory Stage Female Students in Home Economics. EKB Journal Management System, 2018; 100(100): 21-81. doi: 10.21608/saep.2018.32822