الخطاب الإعلامي بين الأساليب الإقناعية والأدوات البلاغية
السناني, . (2023). الخطاب الإعلامي بين الأساليب الإقناعية والأدوات البلاغية. EKB Journal Management System, 36(2), 931-998. doi: 10.21608/jlt.2023.328592
بخيت بن حمود السناني. "الخطاب الإعلامي بين الأساليب الإقناعية والأدوات البلاغية". EKB Journal Management System, 36, 2, 2023, 931-998. doi: 10.21608/jlt.2023.328592
السناني, . (2023). 'الخطاب الإعلامي بين الأساليب الإقناعية والأدوات البلاغية', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 931-998. doi: 10.21608/jlt.2023.328592
السناني, . الخطاب الإعلامي بين الأساليب الإقناعية والأدوات البلاغية. EKB Journal Management System, 2023; 36(2): 931-998. doi: 10.21608/jlt.2023.328592