إدماج بعض جوانب طلاقة القدرة الإلهية و الإعجاز الإلهي في بعض مقررات التعليم والأنشطة الصفية واللاصفية استهدافا للتأثير التربوي النفسي والإيماني على الطالبات والطلاب بمدارس التعليم المصري
هيکل, . (2015). إدماج بعض جوانب طلاقة القدرة الإلهية و الإعجاز الإلهي في بعض مقررات التعليم والأنشطة الصفية واللاصفية استهدافا للتأثير التربوي النفسي والإيماني على الطالبات والطلاب بمدارس التعليم المصري. EKB Journal Management System, 34(162جزء2), 267-282. doi: 10.21608/jsrep.2015.32866
سالم حسن علي هيکل. "إدماج بعض جوانب طلاقة القدرة الإلهية و الإعجاز الإلهي في بعض مقررات التعليم والأنشطة الصفية واللاصفية استهدافا للتأثير التربوي النفسي والإيماني على الطالبات والطلاب بمدارس التعليم المصري". EKB Journal Management System, 34, 162جزء2, 2015, 267-282. doi: 10.21608/jsrep.2015.32866
هيکل, . (2015). 'إدماج بعض جوانب طلاقة القدرة الإلهية و الإعجاز الإلهي في بعض مقررات التعليم والأنشطة الصفية واللاصفية استهدافا للتأثير التربوي النفسي والإيماني على الطالبات والطلاب بمدارس التعليم المصري', EKB Journal Management System, 34(162جزء2), pp. 267-282. doi: 10.21608/jsrep.2015.32866
هيکل, . إدماج بعض جوانب طلاقة القدرة الإلهية و الإعجاز الإلهي في بعض مقررات التعليم والأنشطة الصفية واللاصفية استهدافا للتأثير التربوي النفسي والإيماني على الطالبات والطلاب بمدارس التعليم المصري. EKB Journal Management System, 2015; 34(162جزء2): 267-282. doi: 10.21608/jsrep.2015.32866