سيميولوجيا الأساليب الإقناعية المستخدمة في الصفحات الاعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي السلوك الشرائي دراسة للمضمون والجمهور
محمد أبو المجد عبد الحليم, . (2024). سيميولوجيا الأساليب الإقناعية المستخدمة في الصفحات الاعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي السلوك الشرائي دراسة للمضمون والجمهور. EKB Journal Management System, 70(70), 265-282. doi: 10.21608/bfa.2023.186113.1148
زينب محمد أبو المجد عبد الحليم. "سيميولوجيا الأساليب الإقناعية المستخدمة في الصفحات الاعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي السلوك الشرائي دراسة للمضمون والجمهور". EKB Journal Management System, 70, 70, 2024, 265-282. doi: 10.21608/bfa.2023.186113.1148
محمد أبو المجد عبد الحليم, . (2024). 'سيميولوجيا الأساليب الإقناعية المستخدمة في الصفحات الاعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي السلوك الشرائي دراسة للمضمون والجمهور', EKB Journal Management System, 70(70), pp. 265-282. doi: 10.21608/bfa.2023.186113.1148
محمد أبو المجد عبد الحليم, . سيميولوجيا الأساليب الإقناعية المستخدمة في الصفحات الاعلانية بمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها علي السلوك الشرائي دراسة للمضمون والجمهور. EKB Journal Management System, 2024; 70(70): 265-282. doi: 10.21608/bfa.2023.186113.1148