برنامج مقترح في الثقافة البيووالنانوتکنولوجية وفقاً لنظرية المرونة المعرفية وأثره في تنمية التواصل العلمي ومهارات التفکير المستقبلي و الوعي بالسلامة البيولوجية لدى طلاب کلية التربية
مصطفى أحمد زکى, . (2019). برنامج مقترح في الثقافة البيووالنانوتکنولوجية وفقاً لنظرية المرونة المعرفية وأثره في تنمية التواصل العلمي ومهارات التفکير المستقبلي و الوعي بالسلامة البيولوجية لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 59(59), 883-985. doi: 10.21608/edusohag.2019.32936
حنان مصطفى أحمد زکى. "برنامج مقترح في الثقافة البيووالنانوتکنولوجية وفقاً لنظرية المرونة المعرفية وأثره في تنمية التواصل العلمي ومهارات التفکير المستقبلي و الوعي بالسلامة البيولوجية لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 59, 59, 2019, 883-985. doi: 10.21608/edusohag.2019.32936
مصطفى أحمد زکى, . (2019). 'برنامج مقترح في الثقافة البيووالنانوتکنولوجية وفقاً لنظرية المرونة المعرفية وأثره في تنمية التواصل العلمي ومهارات التفکير المستقبلي و الوعي بالسلامة البيولوجية لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 59(59), pp. 883-985. doi: 10.21608/edusohag.2019.32936
مصطفى أحمد زکى, . برنامج مقترح في الثقافة البيووالنانوتکنولوجية وفقاً لنظرية المرونة المعرفية وأثره في تنمية التواصل العلمي ومهارات التفکير المستقبلي و الوعي بالسلامة البيولوجية لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2019; 59(59): 883-985. doi: 10.21608/edusohag.2019.32936