فاعليَّة برنامج قائم على مدخل التدريس المُتمايز في تنمية المستويات العُليا للفَهْم القِرائي لدى طلبة المرحلة الثانوية
(2023). فاعليَّة برنامج قائم على مدخل التدريس المُتمايز في تنمية المستويات العُليا للفَهْم القِرائي لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 38(128), 337-378. doi: 10.21608/sec.2023.330110
. "فاعليَّة برنامج قائم على مدخل التدريس المُتمايز في تنمية المستويات العُليا للفَهْم القِرائي لدى طلبة المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 38, 128, 2023, 337-378. doi: 10.21608/sec.2023.330110
(2023). 'فاعليَّة برنامج قائم على مدخل التدريس المُتمايز في تنمية المستويات العُليا للفَهْم القِرائي لدى طلبة المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 38(128), pp. 337-378. doi: 10.21608/sec.2023.330110
فاعليَّة برنامج قائم على مدخل التدريس المُتمايز في تنمية المستويات العُليا للفَهْم القِرائي لدى طلبة المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 38(128): 337-378. doi: 10.21608/sec.2023.330110