استراتيجية تصميمية لتوظيف الإعلان الأخضر في دعم الصورة الذهنية للعلامة التجارية
محسن محمد فهمي, . (2024). استراتيجية تصميمية لتوظيف الإعلان الأخضر في دعم الصورة الذهنية للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 9(11), 934-948. doi: 10.21608/mjaf.2023.242449.3233
ياسر محسن محمد فهمي. "استراتيجية تصميمية لتوظيف الإعلان الأخضر في دعم الصورة الذهنية للعلامة التجارية". EKB Journal Management System, 9, 11, 2024, 934-948. doi: 10.21608/mjaf.2023.242449.3233
محسن محمد فهمي, . (2024). 'استراتيجية تصميمية لتوظيف الإعلان الأخضر في دعم الصورة الذهنية للعلامة التجارية', EKB Journal Management System, 9(11), pp. 934-948. doi: 10.21608/mjaf.2023.242449.3233
محسن محمد فهمي, . استراتيجية تصميمية لتوظيف الإعلان الأخضر في دعم الصورة الذهنية للعلامة التجارية. EKB Journal Management System, 2024; 9(11): 934-948. doi: 10.21608/mjaf.2023.242449.3233