التسويق الداخلي والعلامة التجارية لصاحب العمل ودورهما في تفعيل ممارسات إدارة المواهب بالتطبيق على أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية
البنا, ., البردان, ., شعير, . (2023). التسويق الداخلي والعلامة التجارية لصاحب العمل ودورهما في تفعيل ممارسات إدارة المواهب بالتطبيق على أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 15(4), 488-539. doi: 10.21608/masf.2023.197220.1037
طلعت أسعد عبد الحميد البنا; محمد فوزى أمين البردان البردان; عبدالرحمن محمد على شعير. "التسويق الداخلي والعلامة التجارية لصاحب العمل ودورهما في تفعيل ممارسات إدارة المواهب بالتطبيق على أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية". EKB Journal Management System, 15, 4, 2023, 488-539. doi: 10.21608/masf.2023.197220.1037
البنا, ., البردان, ., شعير, . (2023). 'التسويق الداخلي والعلامة التجارية لصاحب العمل ودورهما في تفعيل ممارسات إدارة المواهب بالتطبيق على أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 488-539. doi: 10.21608/masf.2023.197220.1037
البنا, ., البردان, ., شعير, . التسويق الداخلي والعلامة التجارية لصاحب العمل ودورهما في تفعيل ممارسات إدارة المواهب بالتطبيق على أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية. EKB Journal Management System, 2023; 15(4): 488-539. doi: 10.21608/masf.2023.197220.1037