بناء الصورة الذهنية كمتغير وسيط في العلاقة بين تسويق المؤثرين و السلوك الشرائي من منظور المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي
سليمان, . (2023). بناء الصورة الذهنية كمتغير وسيط في العلاقة بين تسويق المؤثرين و السلوك الشرائي من منظور المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 15(4), 252-289. doi: 10.21608/masf.2023.330403
د/ لمياء عبد الرحيم عبد الكريم سليمان. "بناء الصورة الذهنية كمتغير وسيط في العلاقة بين تسويق المؤثرين و السلوك الشرائي من منظور المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 15, 4, 2023, 252-289. doi: 10.21608/masf.2023.330403
سليمان, . (2023). 'بناء الصورة الذهنية كمتغير وسيط في العلاقة بين تسويق المؤثرين و السلوك الشرائي من منظور المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 252-289. doi: 10.21608/masf.2023.330403
سليمان, . بناء الصورة الذهنية كمتغير وسيط في العلاقة بين تسويق المؤثرين و السلوك الشرائي من منظور المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2023; 15(4): 252-289. doi: 10.21608/masf.2023.330403