اتجاهات معلمي المدارس الأساسية الحكومية في لواء كفرنجة نحو استخدام مهارات التفكير الناقد من وجهة نظرهم
محمود الفريحات, . (2017). اتجاهات معلمي المدارس الأساسية الحكومية في لواء كفرنجة نحو استخدام مهارات التفكير الناقد من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 31(1), 291-322. doi: 10.12816/fthj.2017.330466
هناء محمود الفريحات. "اتجاهات معلمي المدارس الأساسية الحكومية في لواء كفرنجة نحو استخدام مهارات التفكير الناقد من وجهة نظرهم". EKB Journal Management System, 31, 1, 2017, 291-322. doi: 10.12816/fthj.2017.330466
محمود الفريحات, . (2017). 'اتجاهات معلمي المدارس الأساسية الحكومية في لواء كفرنجة نحو استخدام مهارات التفكير الناقد من وجهة نظرهم', EKB Journal Management System, 31(1), pp. 291-322. doi: 10.12816/fthj.2017.330466
محمود الفريحات, . اتجاهات معلمي المدارس الأساسية الحكومية في لواء كفرنجة نحو استخدام مهارات التفكير الناقد من وجهة نظرهم. EKB Journal Management System, 2017; 31(1): 291-322. doi: 10.12816/fthj.2017.330466