المعتقدات المعرفية المرتبطة بدمج الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة مع الطلاب العاديين لدى القادة الكشفيين
زكى أحمد الصاوي, . (2017). المعتقدات المعرفية المرتبطة بدمج الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة مع الطلاب العاديين لدى القادة الكشفيين. EKB Journal Management System, 32(5), 309-375. doi: 10.12816/fthj.2017.330473
إبراهيم زكى أحمد الصاوي. "المعتقدات المعرفية المرتبطة بدمج الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة مع الطلاب العاديين لدى القادة الكشفيين". EKB Journal Management System, 32, 5, 2017, 309-375. doi: 10.12816/fthj.2017.330473
زكى أحمد الصاوي, . (2017). 'المعتقدات المعرفية المرتبطة بدمج الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة مع الطلاب العاديين لدى القادة الكشفيين', EKB Journal Management System, 32(5), pp. 309-375. doi: 10.12816/fthj.2017.330473
زكى أحمد الصاوي, . المعتقدات المعرفية المرتبطة بدمج الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة مع الطلاب العاديين لدى القادة الكشفيين. EKB Journal Management System, 2017; 32(5): 309-375. doi: 10.12816/fthj.2017.330473