تقييم فاعلية الخدمات التربوية المقدمة للطلبة ذوي الإعاقات العقلية الشديدة المتعددة في ضوء متغيريّ المؤهل العلمي ونوع النظام المدرسي في دولة الكويت
محمود توفيق جرّار, . (2014). تقييم فاعلية الخدمات التربوية المقدمة للطلبة ذوي الإعاقات العقلية الشديدة المتعددة في ضوء متغيريّ المؤهل العلمي ونوع النظام المدرسي في دولة الكويت. EKB Journal Management System, 20(2), 75-115. doi: 10.12816/fthj.2014.330503
عبد الرحمن محمود توفيق جرّار. "تقييم فاعلية الخدمات التربوية المقدمة للطلبة ذوي الإعاقات العقلية الشديدة المتعددة في ضوء متغيريّ المؤهل العلمي ونوع النظام المدرسي في دولة الكويت". EKB Journal Management System, 20, 2, 2014, 75-115. doi: 10.12816/fthj.2014.330503
محمود توفيق جرّار, . (2014). 'تقييم فاعلية الخدمات التربوية المقدمة للطلبة ذوي الإعاقات العقلية الشديدة المتعددة في ضوء متغيريّ المؤهل العلمي ونوع النظام المدرسي في دولة الكويت', EKB Journal Management System, 20(2), pp. 75-115. doi: 10.12816/fthj.2014.330503
محمود توفيق جرّار, . تقييم فاعلية الخدمات التربوية المقدمة للطلبة ذوي الإعاقات العقلية الشديدة المتعددة في ضوء متغيريّ المؤهل العلمي ونوع النظام المدرسي في دولة الكويت. EKB Journal Management System, 2014; 20(2): 75-115. doi: 10.12816/fthj.2014.330503