أثر استخدام البورتفليو كأداة للتقويم البديل على تحقيق أهداف تدريس مادة تكنولوجيا التعليم "دراسة مطبقة على طالبات الفرقة الثانية"
سعدي أحمد مغازي, . (2014). أثر استخدام البورتفليو كأداة للتقويم البديل على تحقيق أهداف تدريس مادة تكنولوجيا التعليم "دراسة مطبقة على طالبات الفرقة الثانية". EKB Journal Management System, 20(4), 77-132. doi: 10.12816/fthj.2014.330518
منال سعدي أحمد مغازي. "أثر استخدام البورتفليو كأداة للتقويم البديل على تحقيق أهداف تدريس مادة تكنولوجيا التعليم "دراسة مطبقة على طالبات الفرقة الثانية"". EKB Journal Management System, 20, 4, 2014, 77-132. doi: 10.12816/fthj.2014.330518
سعدي أحمد مغازي, . (2014). 'أثر استخدام البورتفليو كأداة للتقويم البديل على تحقيق أهداف تدريس مادة تكنولوجيا التعليم "دراسة مطبقة على طالبات الفرقة الثانية"', EKB Journal Management System, 20(4), pp. 77-132. doi: 10.12816/fthj.2014.330518
سعدي أحمد مغازي, . أثر استخدام البورتفليو كأداة للتقويم البديل على تحقيق أهداف تدريس مادة تكنولوجيا التعليم "دراسة مطبقة على طالبات الفرقة الثانية". EKB Journal Management System, 2014; 20(4): 77-132. doi: 10.12816/fthj.2014.330518