فاعلية استخدام الاختبارات المرجعية المحك (CRT) في إتقان التحصيل لدى عينة من طلاب كلية الأميرة عالية الجامعية جامعة البلقاء التطبيقية "دراسة تجريبية"
سليمان مرجي, . (2014). فاعلية استخدام الاختبارات المرجعية المحك (CRT) في إتقان التحصيل لدى عينة من طلاب كلية الأميرة عالية الجامعية جامعة البلقاء التطبيقية "دراسة تجريبية". EKB Journal Management System, 20(5), 111-148. doi: 10.12816/fthj.2014.330528
دانا سليمان مرجي. "فاعلية استخدام الاختبارات المرجعية المحك (CRT) في إتقان التحصيل لدى عينة من طلاب كلية الأميرة عالية الجامعية جامعة البلقاء التطبيقية "دراسة تجريبية"". EKB Journal Management System, 20, 5, 2014, 111-148. doi: 10.12816/fthj.2014.330528
سليمان مرجي, . (2014). 'فاعلية استخدام الاختبارات المرجعية المحك (CRT) في إتقان التحصيل لدى عينة من طلاب كلية الأميرة عالية الجامعية جامعة البلقاء التطبيقية "دراسة تجريبية"', EKB Journal Management System, 20(5), pp. 111-148. doi: 10.12816/fthj.2014.330528
سليمان مرجي, . فاعلية استخدام الاختبارات المرجعية المحك (CRT) في إتقان التحصيل لدى عينة من طلاب كلية الأميرة عالية الجامعية جامعة البلقاء التطبيقية "دراسة تجريبية". EKB Journal Management System, 2014; 20(5): 111-148. doi: 10.12816/fthj.2014.330528