مقارنة بين طريقتي التقويم التكويني والاعتيادي في التحصيل والاتجاهات في مساق الاحصاء لدى طلبة الدبلوم المتوسط في كلية الزرقاء الجامعية
ضرار صبيح, . (2014). مقارنة بين طريقتي التقويم التكويني والاعتيادي في التحصيل والاتجاهات في مساق الاحصاء لدى طلبة الدبلوم المتوسط في كلية الزرقاء الجامعية. EKB Journal Management System, 20(5), 181-208. doi: 10.12816/fthj.2014.330530
أماني ضرار صبيح. "مقارنة بين طريقتي التقويم التكويني والاعتيادي في التحصيل والاتجاهات في مساق الاحصاء لدى طلبة الدبلوم المتوسط في كلية الزرقاء الجامعية". EKB Journal Management System, 20, 5, 2014, 181-208. doi: 10.12816/fthj.2014.330530
ضرار صبيح, . (2014). 'مقارنة بين طريقتي التقويم التكويني والاعتيادي في التحصيل والاتجاهات في مساق الاحصاء لدى طلبة الدبلوم المتوسط في كلية الزرقاء الجامعية', EKB Journal Management System, 20(5), pp. 181-208. doi: 10.12816/fthj.2014.330530
ضرار صبيح, . مقارنة بين طريقتي التقويم التكويني والاعتيادي في التحصيل والاتجاهات في مساق الاحصاء لدى طلبة الدبلوم المتوسط في كلية الزرقاء الجامعية. EKB Journal Management System, 2014; 20(5): 181-208. doi: 10.12816/fthj.2014.330530