تأثير استخدام استراتيجية تعليم الأقران على تنمية الإيقاع الحركي والابتكار لدى طلاب المرحلة الابتدائية. | ||||
مجلة جامعة جنوب الوادى الدولية للعلوم التربوية | ||||
Volume 6, Issue 11, December 2023, Page 542-573 PDF (446.63 K) | ||||
Document Type: بحوث | ||||
DOI: 10.21608/musi.2023.218127.1127 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
جريل احمد عبادي عبادي | ||||
جامعة جنوب الوادي | ||||
Abstract | ||||
في تحسين مستوى الإيقاع الحركي وتعزيز الابتكار لدى الطلاب في هذه المرحلة الحرجة من التعليم. تأتي أهمية البحث من أن تطوير مهارات الإيقاع الحركي والابتكار لدى الطلاب في المرحلة الابتدائية يلعب دورًا هامًا في تطوير قدراتهم الحركية والعقلية والاجتماعية، وتحسين أدائهم الأكاديمي والتعاوني في المدرسة. واظهرت نتائج البحث تحسنًا ملحوظًا لصالح القياس البعدي على بطاقة الملاحظة ، كما يوصي البحث استخدام استراتيجية تعليم الأقران على تنمية الإيقاع الحركي والابتكار. | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية تعليم الأقران; الايقاع الحركي; الابتكار | ||||
Statistics Article View: 82 PDF Download: 110 |
||||