"العلاقة بين التسويق الفيروسي وإتخاذ قرار الشراء- الدور الوسيط للخداع التسويقي" دراسة تطبيقية على عملاء منتجات مستحضرات التجميل في محافظة المنوفية
عبد الواحد, . (2024). "العلاقة بين التسويق الفيروسي وإتخاذ قرار الشراء- الدور الوسيط للخداع التسويقي" دراسة تطبيقية على عملاء منتجات مستحضرات التجميل في محافظة المنوفية. EKB Journal Management System, 52(1), 813-880. doi: 10.21608/sjsc.2023.255210.1391
يارا محمد محمد عبد الواحد. ""العلاقة بين التسويق الفيروسي وإتخاذ قرار الشراء- الدور الوسيط للخداع التسويقي" دراسة تطبيقية على عملاء منتجات مستحضرات التجميل في محافظة المنوفية". EKB Journal Management System, 52, 1, 2024, 813-880. doi: 10.21608/sjsc.2023.255210.1391
عبد الواحد, . (2024). '"العلاقة بين التسويق الفيروسي وإتخاذ قرار الشراء- الدور الوسيط للخداع التسويقي" دراسة تطبيقية على عملاء منتجات مستحضرات التجميل في محافظة المنوفية', EKB Journal Management System, 52(1), pp. 813-880. doi: 10.21608/sjsc.2023.255210.1391
عبد الواحد, . "العلاقة بين التسويق الفيروسي وإتخاذ قرار الشراء- الدور الوسيط للخداع التسويقي" دراسة تطبيقية على عملاء منتجات مستحضرات التجميل في محافظة المنوفية. EKB Journal Management System, 2024; 52(1): 813-880. doi: 10.21608/sjsc.2023.255210.1391