أثر برنامج قائم على أنموذج أسبورن لحل المشكلات الإبداعي في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لذوي صعوبات التعلم في الأردن
محمد حسين شعبان, . (2012). أثر برنامج قائم على أنموذج أسبورن لحل المشكلات الإبداعي في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لذوي صعوبات التعلم في الأردن. EKB Journal Management System, 12(2), 395-505. doi: 10.12816/fthj.2012.330605
منال محمد حسين شعبان. "أثر برنامج قائم على أنموذج أسبورن لحل المشكلات الإبداعي في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لذوي صعوبات التعلم في الأردن". EKB Journal Management System, 12, 2, 2012, 395-505. doi: 10.12816/fthj.2012.330605
محمد حسين شعبان, . (2012). 'أثر برنامج قائم على أنموذج أسبورن لحل المشكلات الإبداعي في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لذوي صعوبات التعلم في الأردن', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 395-505. doi: 10.12816/fthj.2012.330605
محمد حسين شعبان, . أثر برنامج قائم على أنموذج أسبورن لحل المشكلات الإبداعي في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لذوي صعوبات التعلم في الأردن. EKB Journal Management System, 2012; 12(2): 395-505. doi: 10.12816/fthj.2012.330605