دور المؤثرين عبر اليوتيوب في الترويج للعلامات التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي للجمهور
ماهر عبد الرحيم مصطفي, . (2023). دور المؤثرين عبر اليوتيوب في الترويج للعلامات التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي للجمهور. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sjam.2023.250629.2176
آية ماهر عبد الرحيم مصطفي. "دور المؤثرين عبر اليوتيوب في الترويج للعلامات التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي للجمهور". EKB Journal Management System, , , 2023, -. doi: 10.21608/sjam.2023.250629.2176
ماهر عبد الرحيم مصطفي, . (2023). 'دور المؤثرين عبر اليوتيوب في الترويج للعلامات التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي للجمهور', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sjam.2023.250629.2176
ماهر عبد الرحيم مصطفي, . دور المؤثرين عبر اليوتيوب في الترويج للعلامات التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي للجمهور. EKB Journal Management System, 2023; (): -. doi: 10.21608/sjam.2023.250629.2176