توظيف محفزات الألعاب الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني وقياس أثرها على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب كلية التربية
مدکور, ., خليفة, . (2024). توظيف محفزات الألعاب الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني وقياس أثرها على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 4(1), 135-176. doi: 10.21608/aijtid.2023.251257.1070
أيمن فوزي خطاب مدکور; علي عبدالرحمن محمد خليفة. "توظيف محفزات الألعاب الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني وقياس أثرها على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 4, 1, 2024, 135-176. doi: 10.21608/aijtid.2023.251257.1070
مدکور, ., خليفة, . (2024). 'توظيف محفزات الألعاب الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني وقياس أثرها على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 4(1), pp. 135-176. doi: 10.21608/aijtid.2023.251257.1070
مدکور, ., خليفة, . توظيف محفزات الألعاب الرقمية ببيئة تعلم إلكتروني وقياس أثرها على تنمية مفاهيم المواطنة الرقمية لدى طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 4(1): 135-176. doi: 10.21608/aijtid.2023.251257.1070