أثر نمطين للتعقب (رمز الاستجابة/ الصور) بتقنية الواقع المعزز في تنمية المهارات الحاسوبية والميل نحو تعلمها لدى التلاميذ المعاقين فكرياً
ياسين, . (2023). أثر نمطين للتعقب (رمز الاستجابة/ الصور) بتقنية الواقع المعزز في تنمية المهارات الحاسوبية والميل نحو تعلمها لدى التلاميذ المعاقين فكرياً. EKB Journal Management System, 9(49), 671-795. doi: 10.21608/jedu.2023.230959.1926
أبوبكر ياسين. "أثر نمطين للتعقب (رمز الاستجابة/ الصور) بتقنية الواقع المعزز في تنمية المهارات الحاسوبية والميل نحو تعلمها لدى التلاميذ المعاقين فكرياً". EKB Journal Management System, 9, 49, 2023, 671-795. doi: 10.21608/jedu.2023.230959.1926
ياسين, . (2023). 'أثر نمطين للتعقب (رمز الاستجابة/ الصور) بتقنية الواقع المعزز في تنمية المهارات الحاسوبية والميل نحو تعلمها لدى التلاميذ المعاقين فكرياً', EKB Journal Management System, 9(49), pp. 671-795. doi: 10.21608/jedu.2023.230959.1926
ياسين, . أثر نمطين للتعقب (رمز الاستجابة/ الصور) بتقنية الواقع المعزز في تنمية المهارات الحاسوبية والميل نحو تعلمها لدى التلاميذ المعاقين فكرياً. EKB Journal Management System, 2023; 9(49): 671-795. doi: 10.21608/jedu.2023.230959.1926