تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونياً (E-WOM) على هلع الشراء في ظل جائحة COVID-19 "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر"
أسعد عبد الحميد, ., حمدي راضي, ., أحمد ربيع الأغا, . (2023). تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونياً (E-WOM) على هلع الشراء في ظل جائحة COVID-19 "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر". EKB Journal Management System, 47(4), 1177-1201. doi: 10.21608/alat.2023.330995
طلعت أسعد عبد الحميد; مصطفى حمدي راضي; نضال أحمد ربيع الأغا. "تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونياً (E-WOM) على هلع الشراء في ظل جائحة COVID-19 "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر"". EKB Journal Management System, 47, 4, 2023, 1177-1201. doi: 10.21608/alat.2023.330995
أسعد عبد الحميد, ., حمدي راضي, ., أحمد ربيع الأغا, . (2023). 'تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونياً (E-WOM) على هلع الشراء في ظل جائحة COVID-19 "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر"', EKB Journal Management System, 47(4), pp. 1177-1201. doi: 10.21608/alat.2023.330995
أسعد عبد الحميد, ., حمدي راضي, ., أحمد ربيع الأغا, . تأثير الكلمة المنطوقة إلكترونياً (E-WOM) على هلع الشراء في ظل جائحة COVID-19 "دراسة تطبيقية على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر". EKB Journal Management System, 2023; 47(4): 1177-1201. doi: 10.21608/alat.2023.330995