فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التعلم المرتكز إلى المهام فى تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عطية بخيت, . (2023). فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التعلم المرتكز إلى المهام فى تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023(4), 449-514. doi: 10.21608/muja.2023.331015
نادية عطية بخيت. "فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التعلم المرتكز إلى المهام فى تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2023, 4, 2023, 449-514. doi: 10.21608/muja.2023.331015
عطية بخيت, . (2023). 'فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التعلم المرتكز إلى المهام فى تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2023(4), pp. 449-514. doi: 10.21608/muja.2023.331015
عطية بخيت, . فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التعلم المرتكز إلى المهام فى تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 2023(4): 449-514. doi: 10.21608/muja.2023.331015