وحدة مقترحة في التنوع البيولوجي قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير البصري لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي
بشرى, . (2023). وحدة مقترحة في التنوع البيولوجي قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير البصري لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 38(4), 274-321. doi: 10.21608/mathj.2023.183593.1304
مدحت نادى بشرى. "وحدة مقترحة في التنوع البيولوجي قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير البصري لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 38, 4, 2023, 274-321. doi: 10.21608/mathj.2023.183593.1304
بشرى, . (2023). 'وحدة مقترحة في التنوع البيولوجي قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير البصري لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 38(4), pp. 274-321. doi: 10.21608/mathj.2023.183593.1304
بشرى, . وحدة مقترحة في التنوع البيولوجي قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التفكير البصري لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2023; 38(4): 274-321. doi: 10.21608/mathj.2023.183593.1304