العـلاقة بين المثـيرات الحـزينة في الـرسالة الإعـلانية والاتجـاه للتـبرع: بالـتطبيق علـى حمـلات الإعـلانات الـخيـرية في القـنـوات التليفزيونـية في مـصـر
اسعد عبدالحميد, ., محمد محمد يسن, ., عبد العال ابراهيم عبدالعال, . (2023). العـلاقة بين المثـيرات الحـزينة في الـرسالة الإعـلانية والاتجـاه للتـبرع: بالـتطبيق علـى حمـلات الإعـلانات الـخيـرية في القـنـوات التليفزيونـية في مـصـر. EKB Journal Management System, 47(4), 39-65. doi: 10.21608/alat.2023.331215
طلعت اسعد عبدالحميد; هشام محمد محمد يسن; السيد عبد العال ابراهيم عبدالعال. "العـلاقة بين المثـيرات الحـزينة في الـرسالة الإعـلانية والاتجـاه للتـبرع: بالـتطبيق علـى حمـلات الإعـلانات الـخيـرية في القـنـوات التليفزيونـية في مـصـر". EKB Journal Management System, 47, 4, 2023, 39-65. doi: 10.21608/alat.2023.331215
اسعد عبدالحميد, ., محمد محمد يسن, ., عبد العال ابراهيم عبدالعال, . (2023). 'العـلاقة بين المثـيرات الحـزينة في الـرسالة الإعـلانية والاتجـاه للتـبرع: بالـتطبيق علـى حمـلات الإعـلانات الـخيـرية في القـنـوات التليفزيونـية في مـصـر', EKB Journal Management System, 47(4), pp. 39-65. doi: 10.21608/alat.2023.331215
اسعد عبدالحميد, ., محمد محمد يسن, ., عبد العال ابراهيم عبدالعال, . العـلاقة بين المثـيرات الحـزينة في الـرسالة الإعـلانية والاتجـاه للتـبرع: بالـتطبيق علـى حمـلات الإعـلانات الـخيـرية في القـنـوات التليفزيونـية في مـصـر. EKB Journal Management System, 2023; 47(4): 39-65. doi: 10.21608/alat.2023.331215