تأثير تراث العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية للشركات على نية إعادة الشراء: الدور الوسيط لمصداقية العلامة التجارية والقيمة المدركة للعلامة التجارية بالتطبيق على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة القاهرة
أبو الدهب, ., الحريري, ., شلبي, . (2024). تأثير تراث العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية للشركات على نية إعادة الشراء: الدور الوسيط لمصداقية العلامة التجارية والقيمة المدركة للعلامة التجارية بالتطبيق على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 25(1), 416-488. doi: 10.21608/jsst.2023.255575.1709
محمد صبحي أحمد أبو الدهب; بسمة محمدإدريس الحريري; سهى عبد المنعم محمد شلبي. "تأثير تراث العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية للشركات على نية إعادة الشراء: الدور الوسيط لمصداقية العلامة التجارية والقيمة المدركة للعلامة التجارية بالتطبيق على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة القاهرة". EKB Journal Management System, 25, 1, 2024, 416-488. doi: 10.21608/jsst.2023.255575.1709
أبو الدهب, ., الحريري, ., شلبي, . (2024). 'تأثير تراث العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية للشركات على نية إعادة الشراء: الدور الوسيط لمصداقية العلامة التجارية والقيمة المدركة للعلامة التجارية بالتطبيق على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة القاهرة', EKB Journal Management System, 25(1), pp. 416-488. doi: 10.21608/jsst.2023.255575.1709
أبو الدهب, ., الحريري, ., شلبي, . تأثير تراث العلامة التجارية والمسؤولية الاجتماعية للشركات على نية إعادة الشراء: الدور الوسيط لمصداقية العلامة التجارية والقيمة المدركة للعلامة التجارية بالتطبيق على سلاسل مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 2024; 25(1): 416-488. doi: 10.21608/jsst.2023.255575.1709