فعالية التدريس الفارقي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم
بني خالد, . (2015). فعالية التدريس الفارقي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 34(162جزء3), 439-461. doi: 10.21608/jsrep.2015.33141
حمزة عايد بني خالد. "فعالية التدريس الفارقي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 34, 162جزء3, 2015, 439-461. doi: 10.21608/jsrep.2015.33141
بني خالد, . (2015). 'فعالية التدريس الفارقي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 34(162جزء3), pp. 439-461. doi: 10.21608/jsrep.2015.33141
بني خالد, . فعالية التدريس الفارقي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2015; 34(162جزء3): 439-461. doi: 10.21608/jsrep.2015.33141