تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية
سمير محمد محمد, . (2024). تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 69(1), 369-436. doi: 10.21608/jsb.2023.244889.1661
مني سمير محمد محمد. "تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 69, 1, 2024, 369-436. doi: 10.21608/jsb.2023.244889.1661
سمير محمد محمد, . (2024). 'تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 69(1), pp. 369-436. doi: 10.21608/jsb.2023.244889.1661
سمير محمد محمد, . تعرض الجمهور المصري للإعلانات الدوائية على الفيس بوك وعلاقته بسلوكهم الشرائي- دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2024; 69(1): 369-436. doi: 10.21608/jsb.2023.244889.1661